تخصصنا

تاريخنا الأصيل في صناعة الزجاج يحمل شغفاً متقداً ورؤية ثاقبة، لذلك حققنا مكانتنا في الصدارة وأصبحنا رواد الصناعة في مملكة البحرين، عبر تقديم منتجات فائقة الجودة، وباستخدام أحدث التقنيات والآلات.

خط القطع

القطع حسب الحجم المطلوب

خدمة مؤتمتة للقَطْع المستقيم والتشكيلي لكل أنواع الزجاج، بما في ذلك الزجاج المسطح والمُشكل والمطلي، والزجاج المسفوع بالرمل والمرايا. كل ذلك بسرعة قطع تصل إلى 160 متر في الدقيقة وبقدرة تتحمل سماكة الزجاج التي تتراوح من 2مم إلى 19مم.

Previous slide
Next slide
Previous slide
Next slide

فرن التقسية

التقسية / التقوية بالحرارة

باستخدام أحدث التقنيات، نمتلك القدرة على تقسية الزجاج حرارياً بدءاً من الزجاج المطلي بطلاء الانحلال الحراري إلى الزجاج المطلي بالفضة بثلاث طبقات بتقنية MSVD. كما يلبي خط تقسية المنحني قطرا يبلغ 800مم كحد أدنى، ويتراوح سمك الزجاج من 4مم إلى 19مم من الزجاج المسطح.

خط التصفيح

التصفيح

في المدينة للزجاج، نمتلك خط التصفيح المزود بالأوتوكلاف، والذي يمكنه معالجة صفائح فردية إلى صفائح متعددة يصل سمكها إلى 52مم، وتشمل آلاتنا PVB, Acoustic, TPU, SGP، وتبلغ المقاسات القصوى الممكن استيعابها للزجاج 2000 x 3600مم. فضلاً عن تقديمنا هذه الخدمة للزجاج المسطح والمُشكل والمطلي والمسفوع بالرمل.

Previous slide
Next slide
Previous slide
Next slide

خط إنتاج الزجاج العازل الحراري

إنتاج الزجاج العازل الحراري

نظراً لامتلاكنا خط الزجاج الأوتوماتيكي وتطبيق مانع التسرب الآلي، امتلكنا القدرة على التعامل مع الزجاج المزدوج والثلاثي بسمك يتراوح من 12مم إلى 40مم، وبحجم أقصى يبلغ 2600 ⨯ 5000 مم لجميع أنواع الزجاج المعماري.

النقع الحراري

اختبار النقع الحراري

يُعنى اختبار النقع الحراري بتقليل مخاطر الكسر المفاجئ بسبب الشوائب أثناء التصنيع.

يتم اختبار الزجاج وفقاً للمعايير الأوروبية 14179.

Previous slide
Next slide
Previous slide
Next slide

الطابعة الرقمية

الطباعة الرقمية بالسيراميك

تقنية مبتكرة تمكّن المصنعين من تطبيق التصاميم المعقدة على منتجات الزجاج باستخدام حبر السيراميك بكل سهولة وأريحية. ويتم ذلك باستخدام طابعات عالية الجودة لتصميم صور تنبض بالحياة.

صناعة الزجاج المقاوم للحريق

تختص هذه الخدمة بصناعة منتجات الزجاج القادر على تحمل درجات الحرارة العالية والنيران لفترة معينة من الوقت، مما يساعد على منع دخول النيران وتحمل الكسر الناتج عن الحرارة العالية، للوصول إلى أفضل مقاومة. تتطلب صناعة هذا النوع من الزجاج عمليات معالجة استثنائية ومواد خاصة، كما يخضع لاختبارات مقاومة الحريق لتحديد إجمالي الوقت الذي يمكن أن يتحمل فيه النار.